تجند واسع بالمهدية لإنجاح موسم الحصاد وتأمين مراكز التجميع

والي المهدية يشرف على انطلاق موسم الحصاد 2026 بقصور الساف ويؤكد تأمين صابة الحبوب ودعم الفلاحين.

أشرف والي المهدية السيد أنيس العذاري،على إعطاء إشارة انطلاق موسم الحصاد بولاية المهدية، وذلك بإحدى الضيعات الفلاحية بعمادة القصر التابعة لمعتمدية قصور الساف.

وحضر فعاليات افتتاح الموسم السيد عادل بن عمر المعتمد الأول، ومعتمد قصور الساف، والمكلف بتسيير المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية، إلى جانب عدد من أعضاء المجلس المحلي والعمدة والإطارات الجهوية والمحلية وممثلي المنظمات الوطنية والهياكل المهنية الفلاحية.

متابعة الاستعدادات لإنجاح موسم الحصاد بالمهدية

واطلع والي الجهة على مختلف الاستعدادات اللوجستية والبشرية التي تم تسخيرها لإنجاح موسم الحصاد، كما عاين ميدانياً سير عملية الحصاد ومدى جاهزية مختلف المتدخلين.

الاستماع إلى مشاغل الفلاحين

وخلال الزيارة، استمع والي المهدية إلى أبرز المشاغل المتعلقة بعمليات تجميع الحبوب ونقلها وتأمين الصابة، مؤكداً أهمية توفير الظروف الملائمة للفلاحين لضمان حسن سير الموسم.

تجنّد كل المصالح لتأمين صابة الحبوب

وأكد والي المهدية على تجند مختلف المصالح الجهوية والمحلية لتأمين موسم الحصاد وإنجاحه، مع الحرص على حماية صابة الحبوب وتأمين مراكز التجميع.

كما شدد على ضرورة تضافر جهود جميع المتدخلين لضمان تجميع المحاصيل الفلاحية في أفضل الآجال وتوفير الظروف المناسبة للفلاحين لإنجاح الموسم الفلاحي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم